اطري شيشية أدنوك لي قامت توظف
مواطنين بوظايف ادارية برواتب خيالية بالنسبة لمستوى الرواتب بالفجيرة ة الشمال
عموما يعطوك 28 الف و ما عليك غير تدير امور المحطة و تعابل حساباتها! يا ما
احلاها من وظيفة 28 الف و انت قريب بيتكم لا تضرب خطوط لبوظبي و دبي و لا تحمل
مخالفات رادارات و تصليح موتر و اجرة سكنى و ماكل و مشرب و دوبي.
و ييك ولد خالوه الحبيب لي يالس بطالي
متخرج ثنوية و الا دبلوم و تتصل به ادنوك توظفه بمحطة من المحطات قريب بيته و يقول
لهم: (اسف ما اريد اتوظف)! و ع شو ياك ما تبا تداوم بالشيشة يقول لك اونه مابا
اداوم بالشيشة و البس دريس جني بنقالى! ابا وظيفة مكتب محترم بشركة و الا جهة
حكومية عشان برستيج و هو مناك ويهه تقول نيسان 88 و لا له لا باتيكيت و لا برستيج
و ريته يتنطق انقريزي عدل ما غير YES و NO و مافي معلوم
انته؟
الشغل مب عيب و انت لو بتداوم ببوظبي
و دبي ما بييك راتب فوق ال25 الف و لا تنسى مصاريف الخط و التعب و الهلاك لي بييك.
والله لو يتراوالي وظيفة بشيشية
بالفجيرة جان خذتها بدل العفسة و التعب بدبي و اتم يالس حذا هلي وربعي و عيالي
مرتاح.. ما غير اقول الله يسخري لي وظيفة بالبلاد لو اداوم بوزار و فانيلية.
سجلوا و لا تخيلوا من الشغل. العيب مب
بوظيفة بدريس و حذا اجانب العيب انه انت عمرك فوق الـ20 سنة و تاخذ بيزات من امك و
ابوك و الا ريال بصحة و عافية معيش نفسك و حرمتك و عيالك ببيزات الشؤون و عطايا
هلك.
إدارة توظيف المواطنين بأدنوك و مجموعة
شركاتها: http://www.adnoc.ae/gnrd/
No comments:
Post a Comment
طلعوا لي براسكم بادب و لا تخوروها