Friday, June 21, 2013

توظيف المواطنين بالـ(الشيشة)


هب الشيشة بمعنى المقهى وين البطالية و الشواب يتيمعوا به يدوخو شيشية معسل و شاي و يعطوه كيرم، دومنه، ورقة و كما جرى الحال بااخرة السنين بلاك بيري.
اطري شيشية أدنوك لي قامت توظف مواطنين بوظايف ادارية برواتب خيالية بالنسبة لمستوى الرواتب بالفجيرة ة الشمال عموما يعطوك 28 الف و ما عليك غير تدير امور المحطة و تعابل حساباتها! يا ما احلاها من وظيفة 28 الف و انت قريب بيتكم لا تضرب خطوط لبوظبي و دبي و لا تحمل مخالفات رادارات و تصليح موتر و اجرة سكنى و ماكل و مشرب و دوبي.
و ييك ولد خالوه الحبيب لي يالس بطالي متخرج ثنوية و الا دبلوم و تتصل به ادنوك توظفه بمحطة من المحطات قريب بيته و يقول لهم: (اسف ما اريد اتوظف)! و ع شو ياك ما تبا تداوم بالشيشة يقول لك اونه مابا اداوم بالشيشة و البس دريس جني بنقالى! ابا وظيفة مكتب محترم بشركة و الا جهة حكومية عشان برستيج و هو مناك ويهه تقول نيسان 88 و لا له لا باتيكيت و لا برستيج و ريته يتنطق انقريزي عدل ما غير YES و NO و مافي معلوم انته؟
الشغل مب عيب و انت لو بتداوم ببوظبي و دبي ما بييك راتب فوق ال25 الف و لا تنسى مصاريف الخط و التعب و الهلاك لي بييك.
والله لو يتراوالي وظيفة بشيشية بالفجيرة جان خذتها بدل العفسة و التعب بدبي و اتم يالس حذا هلي وربعي و عيالي مرتاح.. ما غير اقول الله يسخري لي وظيفة بالبلاد لو اداوم بوزار و فانيلية.
سجلوا و لا تخيلوا من الشغل. العيب مب بوظيفة بدريس و حذا اجانب العيب انه انت عمرك فوق الـ20 سنة و تاخذ بيزات من امك و ابوك و الا ريال بصحة و عافية معيش نفسك و حرمتك و عيالك ببيزات الشؤون و عطايا هلك.
إدارة توظيف المواطنين بأدنوك و مجموعة شركاتها: http://www.adnoc.ae/gnrd/

No comments:

Post a Comment

طلعوا لي براسكم بادب و لا تخوروها