بخصوص
هذرة عصام العريان زعيم الأغلبية بمحلس الشورى المصري هذي مب رمسة تنقال من رجل
سياسي و قيادي بارز و بالاخص من الحزب الحاكم.. واحد بمنصبه يباله يوزن
كلامه و يعطي كلام محسوب.
"إيران
النووية قادمة، وأن تسونامى قادم من إيران وليس من مصر، والفرس قادمين"، نعم
نحن و الخليج و العرب كلها عارفة هالشي الخوف من ايران مب من مصر و اذا في شي
ينخاف من مصر ما بيونون المصريين بيكون الخوف كله من الإخوان المسلمين لي شرعوا
بيبان مصر للإيرانيين عسب ينشرون التشيع ببلاد المسلمين و يفارقوا بين الاخ
و اخوه و يخربوا النظام مثل ما سووا بالبحرين. يبالكم تتعلمو و تتحذروا يا اخوان
يا مسلمين و ما تعادوا لي واقفين مع مصر و شعب مصر.
“هتصبحوا
عبيد عند الفرس” و عاد هني نقول لك
خسي. الامارات ما تطيح بيد ايران ما دام عليها ريال واحد حي.
كلمته يات ك كلمة فرد و مب حكومة و جميع المصريين
لي اعرفهم مب موافقين على رمسته و اكبر دليل تصريح الجالية المصرية بالدولة و
المصريين بدولة مصر.
و الحين كل هالهثرة عشان كم من مصري (اخواني)
مسجونين بالامارات لانهم مخططين يسوون خليه اخوانية بالدولة عشان يخربون النظام و
يخزبقونا! نسيتوا يوم كنتوا قبل بايام الرئيس مبارك لما كان طاردنكم لانه متوجس من
اخطاركم!
ع العموم كلامه هذربان لا يودي و لا ييب و
المصريين هم لي علمونا و وقفوا ويانا من بدينا من 40 سنة و نحن ما قصرنا وياهم
معاهم مساندينهم و معاونينهم بالمال و الشور و
بما قدرنا الله عليه.
المصرين هلنا و خواننا و ما يجزينا عنهم شي.
و ما علينا من الإخوانية (بمعناها المحلي)
No comments:
Post a Comment
طلعوا لي براسكم بادب و لا تخوروها