Wednesday, June 19, 2013

عصام العريان و هذربانه عن الامارات عسبة الإخوانية


بخصوص هذرة عصام العريان زعيم الأغلبية بمحلس الشورى المصري هذي مب رمسة تنقال من رجل سياسي  و قيادي بارز و بالاخص من الحزب الحاكم.. واحد بمنصبه يباله يوزن كلامه و يعطي كلام  محسوب.

"إيران النووية قادمة، وأن تسونامى قادم من إيران وليس من مصر، والفرس قادمين"، نعم نحن و الخليج و العرب كلها عارفة هالشي الخوف من ايران مب من مصر و اذا في شي ينخاف من مصر ما بيونون المصريين بيكون الخوف كله من الإخوان المسلمين لي شرعوا بيبان مصر للإيرانيين عسب ينشرون التشيع ببلاد  المسلمين و يفارقوا بين الاخ و اخوه و يخربوا النظام مثل ما سووا بالبحرين. يبالكم تتعلمو و تتحذروا يا اخوان يا مسلمين و ما تعادوا لي واقفين مع  مصر و شعب مصر.

هتصبحوا عبيد عند الفرس و عاد هني نقول لك خسي. الامارات ما تطيح بيد ايران ما دام عليها ريال واحد حي.

كلمته يات ك كلمة فرد و مب حكومة و جميع المصريين لي اعرفهم مب موافقين على رمسته و اكبر دليل تصريح الجالية المصرية بالدولة و المصريين بدولة مصر.

و الحين كل هالهثرة عشان كم من مصري (اخواني) مسجونين بالامارات لانهم مخططين يسوون خليه اخوانية بالدولة عشان يخربون النظام و يخزبقونا! نسيتوا يوم كنتوا قبل بايام الرئيس مبارك لما كان طاردنكم لانه متوجس من اخطاركم!

ع العموم كلامه هذربان لا يودي و لا ييب و المصريين هم لي علمونا و وقفوا ويانا من بدينا من 40 سنة و نحن ما قصرنا وياهم معاهم مساندينهم و معاونينهم بالمال و الشور و  بما قدرنا الله عليه.

المصرين هلنا و خواننا و ما يجزينا عنهم شي.

و ما علينا من الإخوانية (بمعناها المحلي)





No comments:

Post a Comment

طلعوا لي براسكم بادب و لا تخوروها