Friday, June 21, 2013

شوارع الفجيرة الجديدة





و اخيرا و بعد بضع شهور عجاف و تحويلات مستوحاة من Crash Bash تم بحمد الله الانتهاء من تجديد شوارع الفجيرة المرحلة الاولى.

سامح الله من فكر يحفر الفجيرة من رغيلات للقلعة مرة وحدة و يعطيها تحويلات من بين فرجان كسرت مواترنا بس كله يهون قدام السواقة ع الشارع اليديد و احلى شي خوزو المطبات التاريخية لي ع شارع الديوان يانه لها ذكريات من ايام السياكل و المحاوط بالنخيل و القلعة القديمة قبل لا يجددونها.

للاسف الشارع تم على سيدين و انا كنت اتحراه بيكون ثلاث عسب يحمل الضغط و الزحمة لي بتي الفجيرة من المشاريع و خصة مشروع شركات بترول ابوظبي صوب المينا و الناس لي بتسكن عماير الفصيل!

الحمد لله ع الشارع اليديد و عقبال تصليح الشوارع الباقية و مدخل الفجيرة و الـBonus levels لي بالفرجان. في خطط مستقبلية مرسومة بس هذا ما يمنع لو البلدية تردم الحفر لي بالشوارع و الفرجان.



No comments:

Post a Comment

طلعوا لي براسكم بادب و لا تخوروها