و اخيرا و بعد بضع شهور عجاف و
تحويلات مستوحاة من Crash Bash تم بحمد الله
الانتهاء من تجديد شوارع الفجيرة المرحلة الاولى.
سامح الله من فكر يحفر الفجيرة من
رغيلات للقلعة مرة وحدة و يعطيها تحويلات من بين فرجان كسرت مواترنا بس كله يهون
قدام السواقة ع الشارع اليديد و احلى شي خوزو المطبات التاريخية لي ع شارع الديوان
يانه لها ذكريات من ايام السياكل و المحاوط بالنخيل و القلعة القديمة قبل لا
يجددونها.
للاسف الشارع تم على سيدين و انا كنت
اتحراه بيكون ثلاث عسب يحمل الضغط و الزحمة لي بتي الفجيرة من المشاريع و خصة
مشروع شركات بترول ابوظبي صوب المينا و الناس لي بتسكن عماير الفصيل!
الحمد لله ع الشارع اليديد و عقبال
تصليح الشوارع الباقية و مدخل الفجيرة و الـBonus levels لي بالفرجان. في خطط مستقبلية مرسومة بس
هذا ما يمنع لو البلدية تردم الحفر لي بالشوارع و الفرجان.

No comments:
Post a Comment
طلعوا لي براسكم بادب و لا تخوروها